الاكثر شعبية الجديد
الإعلانات

للنساء فقط ممنوع دخول الرجال أسرار لاتعرفينها عن حمالة الصدر حصريا موقع خليل توداي

الرغم من أنّ حمالة الصدر قطعة أساسية في ملابس كل امرأة، إلا أن هناك بعض اﻷسرار التي تتعلق بحمالات الصدر لا تعرفينها، يمكنكِ أن تقولي انها تصحيح لبعض المعتقدات الخاطئة المتعلقة بالصدريات لدي النساء.

 

 

القياس

 

لأن المقاسات تختلف من مصنع لأخر و من بلد إلي أخر لا يمكن تحديد حجم أو مقاس معين للصدرية لهذا ننصح السيدات بتجربة الصدريات قبل الإقبال علي شرائها للتأكد من أنها مناسبة لها، كذلك يختلف قياس حمالة الصدر وفقًا لنوعها.

 

حاملات الصدر الضيقة :

 

أشارت بعض الدراسات التي ظهرت مؤخرا أن الصدريات الضيقة  قد تتسبب في أمراض سرطانية، وقد اعتمدت الدراسة علي أن الأجزاء المعدنية تضغط علي الغدد الليفاوية في الصدر مما قد يسبب أمراض سرطانية وخاصة أذا تم ارتدائها لفترة طويلة، لذا اختاري حمالة صدر تناسبك ليست ضيقة جدًا أو واسعة للغاية.

 

النوم بحمالة الصدر :

 

هناك خطأ شائع بأن النوم بحمالة صدر خطر، ولكن الأطباء أثبتوا أن ارتداء حمالة الصدر أثناء النوم قد يكون مهما للفتيات والسيدات ذوي الصدر الكبير فهي لا تمنع ترهلات الثدي ولكن تؤجل ظهورها، عليكِ الحرص على اختيار حمالة صدر واسعة نسبيا (حمالة الصدر الرياضية مثلاً) أثناء النوم و ابتعدي عن الضيقة ذات الأسلاك المعدنية التي قد تضغط علي صدرك و انت نائمة أو تسبب لكِ ندوب.

 

 

 حجم الصدر :

أنتِ في حاجة إلي المرور على محلات الشراء كل 6 أشهر لتتأكدي أن قياس حملات الصدر الخاصة بك مازالت كما هي ولم تتغير ، فصدرك أيضا يمكن أن يتغير حجمه بفعل الأدوية، الرضاعة أو زيادة وخسارة الوزن .

 

مدة ارتداء حمالة الصدر :

عليك أن تغيري بين حمالات الصدر كل يومين حتي لا تتسع بسرعة، قومي بغسلها علي البارد ، و حاولي التخلص من حاملات الصدر التي يزيد عمرها عن سنة ونصف لديك.


 

 أحزمة حمالة الصدر

هناك اعتقاد شائع أن أحزمة الكتف و الظهر مسئولة بشكل كبير عن دعم حمالة الصدر وهذا الاعتقاد خاطئ فالجزء الأمامي هو المسئول الرئيسي عن دعم الثديين ، لهذا احرصي أن تكون الأجزاء الأمامية من حمالة الصدر تناسب حجم ثدييك .